برشلونة يسقط سيلتا فيجو بثلاثية في الدوري الإسباني (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن برشلونة يسقط سيلتا فيجو بثلاثية في الدوري الإسباني (فيديو) عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:44 م | الخميس 01 أكتوبر 2020

برشلونة وسيلتا فيجو

أخبار متعلقة

حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على سيلتا فيجو، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أبانكا بالايدوس"، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتقدم برشلونة مبكرًا في الدقيقة 11 من زمن المباراة، حين مرر فيليبي كوتينيو الكرة من لمسة واحدة لإنسو فاتي على حدود منطقة الجزاء فاستلمها الأخير وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس سيرخيو الفاريز.

وفي الدقيقة 40 من زمن المباراة، سدد ميسي الكرة مباشرة ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 53، انطلق ميسي بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار مراوغًا أكثر من لاعب ثم مرر كرة عرضية ولكن ارتطمت بقدم لوكاس أولازا ثم مرت على يسار الحارس سيرخيو ألفاريز داخل الشباك.

برشلونة يرفع رصيده لـ 6 نقاط بالمركز الخامس في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 80، سدد نوليتو لاعب سيلتا فيجو كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة 83، سدد نوليتو الكرة مباشرة ولكن تصدى لها نيتو مباشرة.

وفي الدقيقة 95، توغل قائد برشلونة ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس سيلتا فيجو ووصلت إلى سيرخيو روبيرتو والذي سددها مباشرة في سقف المرمى.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يسقط سيلتا فيجو بثلاثية في الدوري الإسباني (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..