العراق يعلق الرحلات الجوية مع تركيا لدواع صحية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العراق يعلق الرحلات الجوية مع تركيا لدواع صحية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:36 م الخميس 01 أكتوبر 2020

بغداد - (د ب أ):

أعلنت سلطة الطيران المدني العراقية في بيان مساء الخميس، تعليق الرحلات الجوية بين العراق وتركيا إبتداء من يوم السبت المقبل لدواع صحية.

وذكر البيان أن سلطة الطيران تود أن "تبين لجميع النواقل الوطنية وشركات الطيران العاملة في البلاد والمسافرين بأنه تم ابلاغها من قبل سلطة الطيران المدني التركية بإيقاف الرحلات الجوية بين العراق وتركيا إبتداءً من يوم السبت وحتى أشعار آخر بحسب تعليمات الجهات الصحية التركية".

وأوضح البيان "تؤكد سلطة الطيران العراقية في الوقت ذاته أنه سيكون هناك استثناء من هذا القرار بخصوص عودة العراقيين من تركيا إلى بغداد ، بالإضافة إلى استمرار التنسيق والتعاون مع الجانب التركي عن طريق القنوات الدبلوماسية بين البلدين".

كان العراق قد أوقف رحلاته الجوية مع دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق يعلق الرحلات الجوية مع تركيا لدواع صحية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:57 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..