جمال العدل: الدراما المصرية تتصدر الريادة في المنطقة العربية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جمال العدل: الدراما المصرية تتصدر الريادة في المنطقة العربية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قال المنتج جمال العدل إن مصر لا تزال رائدة فى صناعة الدراما بالمنطقة، منذ عام 1960، مشيرًا إلى أنه كان لابد من تنظيم مسألة عرض المسلسلات فقامت الشركة المتحدة بتنظيم الأمر كما قامت بضبط أسعار السوق.

وشدد على أنه لا توجد أى شركة تحتكر إنتاج المسلسلات حاليًا في مصر، مشيرًا إلى أن الادعاءات التي تطلقها الجماعات الإرهابية باحتكار شركة واحدة بإنتاج المسلسلات الرمضانية، دعوات كاذبة ولا ينبغي الالتفات إليها.

وتابع العدل خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء  dmcالذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان أنه في الموسم الرمضاني أنتج عملين دراميين وكانا من أنجح الأعمال.

وأضاف العدل: معروف أن التغيير فى أى مجال بالحياة يكون قاسيًا أحيانًا، فما حدث فى السوق جاء بشكل مفاجئ ولكن فى وقته وكان مفيدا أكثر وأعاد الأمور إلى نصابها، مؤكدًا أن الدراما تسير فى الطريق الصحيح، لأن القنوات هذا العام لم تتعرض لأى خسائر .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جمال العدل: الدراما المصرية تتصدر الريادة في المنطقة العربية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 01:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..