هل استعان BLACKPINK بكاردي بي وسيلينا جوميز في الألبوم الجديد لكسب مزيد من الشهرة؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هل استعان BLACKPINK بكاردي بي وسيلينا جوميز في الألبوم الجديد لكسب مزيد من الشهرة؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يبدو أن الفريق الغنائى الكورى الشهير BLACKPINK يضع خطة مرتبة للانتشار والاستفادة من نجومية وهم عدد من مطربات العالم وهو ما وضح خلال الفترة الماضية، حيث يضم ألبوم الفريق " The Album " تعاون مع 2 من أهم نجمات العالم وهن نجمة البوب الشهيرة سيلينا جوميز و نجمة الراب كاردى.

 

blackpink

 

فبعد أن أثار فريق BLACKPINK ضجة بعد تقدميهم أغنية ICE CREAM  مع النجمة العالمية سيلينا جوميز و هو الكليب الذى حقق نجاح مذهل خلال الفترة الماضية وزاد من شعبية الفريق الكورى ، حيث أعتبر الكثيرين أن سيلينا جوميز بمثابة تميمة حظ بالنسبة للفريق الكورى " BLACKPINK حيث دفعتهم جوميز البالغة من العمر 28 عاما أن يكونوا ضمن ترتيب متقدم بقائمة " Billboard Hot 100 "، وذلك حسب موقعى "بيلبورد " و"بينك فيلا"، ما يجعل هذه الأغنية الأكثر شهرة فى حياة فريق BLACKPINK المهنية.

الفريق مع سيلينا

 

و لضمان المزيد من اكتساب الشهرة وخطف الأضواء علن الفريق عن تعاونه مع نجمة الراب الشهيرة كاردى بى فى واحدة من أغنيات الالبوم الجديد و الذى يحمل اسم البوم " The Album " ، و الاغنية التى ستجمع كاردى بى بـ BLACKPINK تحمل اسم " Bet You Wanna" ، و كأن هذا التعاون هدفة كسب معجبى كاردى بى من عشاق الراب .

كاردي بي

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل استعان BLACKPINK بكاردي بي وسيلينا جوميز في الألبوم الجديد لكسب مزيد من الشهرة؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 01:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..