مايفوتكش.. تفاصيل مهزلة مباراة الزمالك والمصري.. وفايلر يرفض بيراميدز

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مايفوتكش.. تفاصيل مهزلة مباراة الزمالك والمصري.. وفايلر يرفض بيراميدز عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

12:05 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020

الزمالك والمصري

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تفاصيل مهزلة مباراة الزمالك والمصري

شهدت نهاية مباراة الزمالك والمصري مشاجرة عنيفة بين أحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي وإمام عاشور لاعب الزمالك الشاب بسبب استعراض الأخير لمهارته، والتي رآها "مسعود" مستفزة من لاعب الزمالك.

وتدخل الأمن المكلف بتأمين المباراة وفض الاشتباك وتم إغلاق الأبواب حتى لا تتطور الأمور بين لاعبي الفريقين.

وبدأت الأزمة عندما رقص إمام عاشور لاعب الزمالك على الكرة في نهاية المباراة، ومحاولة مراوغة لاعب المصري ليثير غضب الفريق المنافس.

ووجه أحمد مسعود حارس المصري السباب لإمام عاشور بوالدته، قائلا له: "امشي ياض من هنا أومال لو بتنافسوا على الدوري ولا كسبتوه كنتوا عملتوا إيه"، ثم اعتدى عليه، ليدخل الجميع في "خناقة شوارع" بعد ذلك أمام الجميع، بعدما وجه "عاشور" إشارة خارجة لحارس المصري.

ورفض أمن المباراة نزول مجلس إدارة النادي المصري إلى الملعب، خوفا من نزول الجماهير، كما دخل مدير الأمن إلى غرفة نادي الزمالك، عقب تعدي أبوجبل على أحد رجال الأمن، ثم اعتذر حارس الزمالك لرجل الأمن.

وبعد ذلك بدأ لاعبو المصري في الانصراف من ملعب "برج العرب"، والذي جمع الفريق البورسعيدي، اليوم الخميس.

وأعادت قوات الأمن لاعبي الزمالك مرة أخرى إلى غرفة الملابس بعدما كان من المقترح خروجهم من باب لآخر ولكن عادوا مرة أخرى لحين انصراف لاعبي المصري تماما، خاصة بعد اشتباك أحمد مسعود مع أحد مصوري اللقاء.

ودخل محمد أبوجبل في شجار مع أحد رجال الأمن ولكن سرعان ما عاد واعتذر له.

وعلق طارق هاشم عضو مجلس المصري على هذه الواقعة وقال عقب نهاية المباراة: "سنشكو حكم المباراة وثنائي الزمالك إمام عاشور وفرجاني ساسي على الألفاظ الخارجة في حقنا، وسوف نستشهد بالفيديوهات".

في المقابل، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أنه سوف يتم تقديم مذكرة ضد النادي المصري، بعد اعتداء جماهيره على لاعبي الفريق.

رئيس الزمالك يرفض رحيل مصطفى محمد لتركيا

علق رئيس نادي الزمالك على العروض المقدمة لمهاجم الفريق الشاب مصطفى محمد، مؤكدًا رفضه التام لرحيل أحد أفضل المهاجمين في الدوري المصري للدوري التركي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج البريمو بقناة TEN: "لو أردوغان وقف على دماغه مصطفى محمد مش هيروح تركيا، فيه عرضين من أسبانيا وألمانيا وأي نادي عايزه بعد شهر 11 إن شاء الله لن نمانع في رحيله".

فايلر يرفض بيراميدز 

كشف مصدر مقرب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن تفاصيل الأنباء التي ترددت عن اقترابه من القيادة الفنية لنادي بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن رينيه فايلر أبلغه أنه لايمكن أن يتولى تدريب نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وأنه يرفض هذا الأمر تماما، لافتا أنه يحب النادي الأهلي وجمهوره بشكل كبير وكان يتمني الاستمرار مع النادي بشكل رسمي حتي نهاية مشوار الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مايفوتكش.. تفاصيل مهزلة مباراة الزمالك والمصري.. وفايلر يرفض بيراميدز الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 01:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..