نهال نبيل: حزنت إصابة والدتى بكورونا بسببى وقعدت 48 يوما فى المستشفى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نهال نبيل: حزنت إصابة والدتى بكورونا بسببى وقعدت 48 يوما فى المستشفى عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قالت المطربة نهال نبيل، إنها لم تكن تعلم عن إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها مكثت فى المنزل منذ شهر فبراير وحتى شهر مايو، مؤكدة على أنها خلال شهر مايو قامت بالخروج من المنزل لتصوير "فوتو سيشن "وبعد ثلاثة أيام بدأت تشعر بالألام في قدميها بعدها بدأت تظهر عليها جميع الأعراض، وكذلك والدتها أصيبت بالكورونا بعدها بحوالي ثلاثة أيام.

وتابعت نهال خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الاعلامى وائل الابراشى، أنها بعدما مكثت في اليوم إحدى عشر يوما زادت عليها الأعراض، مكثت مع والدتها بالمستشفى حوالى 48 يوما، بعدها ذهبت إلى المنزل ومكثت به حوالى 30 يوما كفترة نقاهة .

وواصلت قائلة إنها بعد عودتهما إلى المنزل تناولا بعض الأدوية والعلاجات التي تحتوى على الكرتيزونـ مشيرة إلى أنها حزنت حزنا شديدا لان إصابة والدتها بالفيروس كان عن طريقها، وأنها تشعر بالامتنان إلى جميع متابعيها وتشكر جميع من قام بالدعاء لها .

وأضافت نهال نبيل، أنها ستحيي حفلا قريبا بدار الاوبرا المصرية وستقوم خلالها بغناء عدد من أغانى ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها  تعمل بجانب عملها كمطربة تعمل مخرجة ومونتيرة، حيث قامت بإخراج كليب الفنانة أصالة قبل الأخير .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نهال نبيل: حزنت إصابة والدتى بكورونا بسببى وقعدت 48 يوما فى المستشفى الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 02:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..