أوليفيا وايلد تكشف عن عشقها للخيول x صورتين أثناء ركوب الحصان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أوليفيا وايلد تكشف عن عشقها للخيول x صورتين أثناء ركوب الحصان عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تعد الفنانة أوليفيا وايلد واحدة من أشهر نجمات هوليود وأكثرهن جاذبية حيث تسعي دائمًا للحفاظ على بريقها المعتاد كلما ظهرت في أية مناسبة، إلا أنها مؤخرًا كشفت عن عشقها لهواية أخري من ضمن هواياتها العديدة، ممثلة في ركوب الخيل، حيث نشر موقع ديلي ميل عدة صور لها اثناء ركوبها على حصان، وهي ترتدي كمامتها.

اوليفيا وايلد على الخيل

وأضاف التقرير أن النجمة الشهيرة تعد من أكثر المشاهير حبًا لرياضة الفروسية، فهي من عشاق الخيول بصفة خاصة، وتسعي دائماً كلما سنحت الفرصة لها أن تركب الخيول.

من ناحية أخرى تعرف النجمة العالمية أوليفيا وايلد أنها من أكثر نجمات العالم حفاظًا على رشاقتها سواء بواسطة اتباع نظام حمية قاسى أو ممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما يظهر دائما بإطلالاتها حيث لم تظهر ويلد بوزن زائد على الإطلاق.

 

اوليفيا وايلد

والتقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لأوليفيا وايلد البالغة من العمر 36 عامًا خلال استمتاعها بوقتها على أحد الشواطئ الموجودة فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بصحبة النجمة الشهيرة عدد من أصدقائها المقربين الذين استمتعوا بوقتهم معا.

ظهرت أوليفيا وايلد مرتديه مايوه ذى تصميم أنيق من اللون الأسود، وهو من مجموعة تصميمات دار أزياء " Marysia " ووصل سعره الى 320 جنيهًا إسترلينيًا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أوليفيا وايلد تكشف عن عشقها للخيول x صورتين أثناء ركوب الحصان الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..