فيديو- «شلة الكحرتة».. السقا يكشف مفاجآت عن أحمد حلمي ورامز جلال.. فماذا قال؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو- «شلة الكحرتة».. السقا يكشف مفاجآت عن أحمد حلمي ورامز جلال.. فماذا قال؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف الفنان أحمد السقا، أسرارا عن صديقيه الفنانين، رامز جلال وأحمد حلمي، وذلك من واقع صداقتهما الوطيدة التي تعود إلى أيام دراستهم في معهد الفنون المسرحية، حيث وصفهما بـ«شلة الكحرتة».

وأشار السقا خلال استضافته في برنامج "معكم" المذاع على فضائية "سي بي سي" المصرية إلى أن رامز جلال "عشرة عمر"، كاشفا أن جلال كان "مقفول عليه جدا من جانب عائلته بأيام الدراسة".

ولفت السقا إلى أن والدة رامز جلال كانت تخشى عليه جدا، وكان هو من ناحيته يحرص على تناول شطائر الكفتة والمربى والحلاوة بالقشطة التي كانت تعدها له عند خروجه من المنزل خوفا من غضبها، وأكد أن رامز جلال مازال طيبا، ولكن طابع الشقاوة لم يغادره طوال حياته.

أما الفنان أحمد حلمي، فأكد أحمد السقا أنه كان أقوى شخص في مصر يرسم بورتريهات، وكان يرسم على معطفه، وكان لا يحضر موادا دراسية في المعهد ويؤجلها للعام المقبل لعدم اقتناعه بها.

الجدير بالذكر، يُشارك السقا في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم «نسل الأغراب» مع النجم أمير كرارة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي ويعود أحمد السقا بهذا العمل إلى الدراما مرة أخرى، بعد أن غاب العام الماضي، حيث قدم في رمضان 2019 «ولد الغلابة»، والذي شاركه بطولته مي عمر وإدوارد ومحمد ممدوح، وكان من تأليف أيمن سلامة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو- «شلة الكحرتة».. السقا يكشف مفاجآت عن أحمد حلمي ورامز جلال.. فماذا قال؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..