البدري: المنتخب حُرم من معسكر أكتوبر بسبب الأهلي والزمالك وبيراميدز

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن البدري: المنتخب حُرم من معسكر أكتوبر بسبب الأهلي والزمالك وبيراميدز عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:20 ص الجمعة 02 أكتوبر 2020

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب أن مشاركة ثلاثة أندية مصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية حالت دون إقامة معسكر للمنتخب في شهر أكتوبر الجاري.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال البدري :"لماذا نقيم معسكر ونلعب مباريات ودية؟ تم الاستقرار على 25 أو 27 لاعب للاستدعاء، لكن أكثر من 85% لن يكونوا متاحين هذا الشهر".

وستكون هناك فترة توقف دولي في الفترة من 5 أكتوبر الجاري إلى 13 من الشهر ذاته، لكن المنتخب المصري لن يقيم أي تجمعات في تلك الفترة.

وأضاف البدري قائلاً :"أجرينا اتصالات باللاعبين المحترفين في الخارج لاستطلاع إمكانية انضمامهم لمعسكر في أكتوبر، لكننا وجدنا صعوبة في سفرهم بسبب قواعد الحجر الصحي، وقد ترفض أنديتهم ذلك".

وتابع مدرب منتخب مصر قائلاً :"الأهلي والزمالك يخططان للسفر يوم 12 أكتوبر للمغرب لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كيف أحرم الفريقين من لاعبيهم بسبب مباريات ودية ومعسكر ينتهي يوم 13 من الشهر ذاته".

وتابع البدري :"الأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم نحو 85% من قائمة المنتخب بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين الذين من الصعب جداً انضمامهم، فلماذا نقيم مباريات ودية ولأجل من؟".

وأنهى مدرب المنتخب المصري :"تأثير كورونا كبير جداً على المنتخب بسبب الفارق الزمني الكبير بين أول تجمع والتجمع المقبل، سنبدأ من الصفر في المعسكر القادم".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البدري: المنتخب حُرم من معسكر أكتوبر بسبب الأهلي والزمالك وبيراميدز الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 02:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..