وزيرة الثقافة ترحب بأسرة فيلم الممر ومسلسل الاختيار وتشكر خالد جلال..صور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزيرة الثقافة ترحب بأسرة فيلم الممر ومسلسل الاختيار وتشكر خالد جلال..صور عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

صعدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم للمسرح في احتفالية وزارة الثقافة بنصر أكتوبر العظيم لتقول كلمة عن هذا النصر العظيم، وأكدت مؤازرة الشعب والجيش للجيش وأن الفن كان له دور مهم جدًا في تلك الفترة فهو القوة الناعمة. 

 

وشكرت الوزيرة كلاً من خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي وفريق عمله في القطاع علي تلك الاحتفالية المشرفة، ثم خصت بالشكر ورحبت باسرة فيلم "الممر" الذين حضر منهم النجم أحمد رزق والفنانين محمود حافظ وأمير صلاح الدين والمنتج هشام عبد الخالق وأسرة مسلسل "الاختيار" المخرج بيتر ميمي والفنان أحمد فؤاد سليم والمؤلف باهر دويدار.

 

الاحتفالية سيتم خلالها تكريم عدد من أبطال ورموز القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب النصر، بالإضافة إلى تكريم كوكبة من الفنانين الذين شاركوا في أعمال فنية وطنية مميزة، كما سيتم إعلان جوائز مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب فى موسمها الثالث، والتى استقبل القطاع الأعمال المشاركة بها، فى الفترة من 2 يونيو حتى 15 أغسطس الماضى، وبلغ عدد المشاركين 68 متسابقا و75 أغنية وطنية جديدة.

 

ويقدم القطاع هذا العام خمس جوائز مالية، المركز الأول 20 ألف جنيه، والمركز الثاني 15 ألف جنيه، والمركز الثالث 10 آلاف جنيه، والمركز الرابع 7 آلاف جنيه، والمركز الخامس 5 آلاف جنيه.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزيرة الثقافة ترحب بأسرة فيلم الممر ومسلسل الاختيار وتشكر خالد جلال..صور الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/15 الساعة 10:37 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..