سامي أبوحمدان يُوضِّح أنّ دوره مختلف في مسلسل عروس بيروت 2

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سامي أبوحمدان يُوضِّح أنّ دوره مختلف في مسلسل عروس بيروت 2 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أشار الممثل اللبناني سامي أبو حمدان، إلى أن شخصية "عماد" في مسلسل "عروس بيروت 2"، لم تكن مسالمة بل كانت تؤسس لأحداث الجزء الثاني من العمل، حيث ستنكشف الأسباب الغامضة خلف تصرفاته التي تظهره بصورة مغايرة، عن التي اعتدنا عليه بها في الجزء الأول من العمل. وكشف الممثل سامي أبو حمدان، أنه لن يناضل من أجل حبه لـ"ثريا" التي تجسد شخصيتها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، إذ سيحاول في الجزء الثاني إخفاء حقيقة شعوره، لحين ظهور ابنة عمه التي تكشف له حقيقة شعوره.

وأضاف: "لا شك أن شخصية عماد هي نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، فمن الطبيعي أن تسلط الضوء أكثر على موهبتي، بخاصة أن العمل يعرض عبر شاشة مهمة كقناة "إم بي سي" التي يحلم عدد كبير من الأشخاص التعامل معها".

كما أكد سامي أبو حمدان، أنه لن يفكر أبدا في إدخال أي تعديلات على شخصية "عماد"، فمثلما بدأ بحيثيات الشخصية في الجزء الأول، سوف يقوم بإكمالها، إذ عمد إلى تجسيدها بالطريقة التي اعتبرها مناسبة بخاصة أنه محامٍ غير تقليدي، يمتلك شغفًا كبيرًا للموسيقى، ما يدفعه إلى مرافقة شقيقته التي تعمل كمطربة في أحد المقاهي.

ولفت إلى أنه سيكون هناك الكثير من المشاكل والتطورات في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" مع فارس الذي يجسد شخصيته الممثل التونسي ظافر العابدين، معتبرًا أن أمورًا كثيرة حدثت خلال الكواليس ستبقى راسخة في ذهنه، رافضًا الكشف عنها في الوقت الحاضر. يذكر أن مسلسل "عروس بيروت 2" من إنتاج مجموعة قنوات "MBC"، التي خصصت له ميزانية

ضخمة، وبدأ عرضه منذ أيام عبر خدمة شاهد vip، وهو من كتابة الممثل طارق السويد، وبطولة كل من: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رانيا سلوان، جو طراد، ماري تيريز معلوف، وسواهم من الممثلين المخضرمين، الذين أثبتوا تميزًا في الجزء الأول من العمل. ويشارك الممثل سامي أبو حمدان، في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" ويجسد من خلاله شخصية "عماد"، التي تشهد تغيرات جذرية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اشتباك بين الفنان باسم سمرة والمطرب عمر كمال تثير ضجة في مصر

سميرة عبد العزيز تعلن أن تعييني بمجلس الشيوخ يمثل دعمًا للفن الجيد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سامي أبوحمدان يُوضِّح أنّ دوره مختلف في مسلسل عروس بيروت 2 الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 02:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..