هكذا وصفت ماغي بو غصن مسلسل دفعة بيروت .. بالفيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هكذا وصفت ماغي بو غصن مسلسل دفعة بيروت .. بالفيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وجّهت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ رسالة تهئنة لصُنّاع مسلسل "​دفعة بيروت​"، تزامناً مع بدء عرض أولى حلقات العمل، أمس.

ونشرت بو غصن عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برومو من المسلسل وعلّقت: "مسلسل ‎دفعة بيروت.. عمل ضخم ومشغول بحرفية ومتعة.. تحية لكل اللي عملوا مجهود جبار بظروف صعبة".

وأضافت: "مبروك جمال سنان فخورة فيك.. مبروك للرائعة هبة مشاري حمادة والمميز علي العلي وكل النجوم..".

يُذكر أن المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي، ومن بطولى فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، كارلوس عازار، مجدي مشموشي، لولوة الملا، ليالي دهراب، روان مهدي، يارا قاسم، ناصر الدوسري، سارة أبي كنعان، أنس طيارة، وائل منصور، يوسف البلوشي، مروى الأطرش.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هكذا وصفت ماغي بو غصن مسلسل دفعة بيروت .. بالفيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 08:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..