طرح مسلسل الآنسة فرح 2 الشهر المقبل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طرح مسلسل الآنسة فرح 2 الشهر المقبل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تستعد الفنانة رانيا يوسف، لطرح الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" نوفمبر المقبل، على إحدى القنوات الفضائية، عقب ردود الفعل الإيجابية التي حققها الجزء الأول العام الماضي.

مسلسل "الآنسة فرح" مقتبس عن المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، وتدور أحداثه حول فرح (أسماء أبو اليزيد)، جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرًا.

يشارك في بطولة المسلسل: رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طرح مسلسل الآنسة فرح 2 الشهر المقبل الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 11:42 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة ستار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..