رامز أمير يواصل تصوير مسلسل «نجيب زاهي زركش» بجاردن سيتي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رامز أمير يواصل تصوير مسلسل «نجيب زاهي زركش» بجاردن سيتي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يواصل النجم رامز أمير تصوير أحداث مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم يحيى الفخراني، تصوير أحداث العمل بعدد من أحياء القاهرة ومنها حي جاردن سيتى الذي يتم التصوير به حاليًا عدد من المشاهد الخاصة بالعمل حيث جمعته المشاهد الأخيرة مع الفنان إسلام إبراهيم طوال الليلة السابقة لتصوير إحدي المشاهد الخاصة بالعمل.

مسلسل نجيب زاهي زركش من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وبطولة يحيى الفخراني وهالة فاخر وأنوشكا وشيرين وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رامز أمير يواصل تصوير مسلسل «نجيب زاهي زركش» بجاردن سيتي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 02:42 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..