رامي صبري يغني تتر مسلسل طلقتك نفسي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رامي صبري يغني تتر مسلسل طلقتك نفسي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يغني الفنان رامي صبري تتر مسلسل "طلقتك نفسي" والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة على إحدي القنوات الفضائية، وتحمل اسم أغنية التتر التي سيغنيها رامي "مش مرتاحين".

مسلسل "طلقتك نفسي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب منهم هاجر أحمد وأحمد الشامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى، كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض وآخرون. أخرج العمل محمد النقلي وإنتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

وفى هذا العمل يخوض أحمد عصام تجربة التأليف الدرامى لأول مرة، حيث يتميز بطابع كوميدي واجتماعي مكون من 30 حلقة منفصلة.

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالبًا ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالبًا الأولاد وهى "أنتى طالق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رامي صبري يغني تتر مسلسل طلقتك نفسي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 02:54 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة ستار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..