مهند حسني يُعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل حكايات بنات 5

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مهند حسني يُعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل حكايات بنات 5 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعرب الفنان المصري مهند حسنى عن سعادته الشديدة بالمشاركة فى مسلسل"حكايات بنات 5"، الذى تدور أحداثه حول أربع فتيات ويناقش مشكلاتهن الاجتماعية والعاطفية، موضحًا أنه تم ترشيحه لدور "مالك" في "حكايات بنات 5"، عن طريق المخرج طارق زهران الذي رشحه إلى مخرج العمل مصطفى أبو سيف.

وأضاف "حسني"، أن ماحمسه للمشاركة في "حكايات بنات 5"، هو أن المسلسل بأجزائه الأربعة ناجحة، وله جمهور قوى وعريض، مشيراً إلى أن التعاون مع الفنانة هند عبد الحليم ممتع وجميل، معبراً عن ذلك قائلاً"هند أختى وصديقتي وهى فنانة جميلة على كل المستويات وسعدت بالشغل معاها"، مشيرًا إلى أن ردود فعل الجمهور أسعدته، لأنها كانت إيجابية سواء على شخصيته أو على المسلسل بشكل عام، مضيفاً أنه دائماً يحرص على متابعة آراء الجمهور حتى يطور من نفسه.يذكر أن مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس بطولة كل من ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أسماء جلال، هند عبد الحليم، كريم العمري، ليلي حسين، حازم إيهاب، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، علا رامي، إخراج مصطفى أبو سيف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مهند حسني يؤكّد أن ردود الفعل عن مشاركته في"الأب الروحي" أسعدته كثيرًا

مهند حسني يؤكد أن الموهبة وحدها لا تكفي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مهند حسني يُعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل حكايات بنات 5 الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 10:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..