طاهر طاهر: الاحتراف حلم مؤجل وكان نفسى ألحق جيل متعب وغالى فى الأهلى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طاهر طاهر: الاحتراف حلم مؤجل وكان نفسى ألحق جيل متعب وغالى فى الأهلى عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أكد طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون المنضم إلى النادى الأهلى، أنه تخلى عن فكرة الاحتراف فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أنه ينتظر اللعب مع الأهلى بفارق الصبر، وقال طاهر فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج " جمهور التالتة" الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت: أتمنى حصد كل البطولات مع الأهلى محلياً وأفريقياً ولا أفكر فى مسألة الاحتراف حالياً، وموسيمانى مدرب كبير والأهلى كان ذكى فى التعاقد معه، قبل مباراة الوداد كان التوقع صعب للقب دورى الأبطال ولكن النتيجة فى المغرب قربت الأمور، والأهلى لديه الإمكانيات التى تمكنه من حصد اللقب.

واصل: لم أضع بند يتيح لي الاحتراف مع الأهلي ولم أفكر في ذلك، متابعا: لا أفكر في اللعب لبيراميدز لو جاءنى عرض وانا حاليا في الأهلي ومش هلعب في مصر غير للأهلي.

أوضح: أفضل اللعب في مركز "شادو سترايكر" ومعنديش مشكلة اني العب مهاجم صريح، كان نفسي أكون موجود مع الأهلي في مباراة الوداد.

أردف: مصطفى شوبير اقرب شخص لي في الأهلي وهو اكتر حد بيتواصل معايا، وطموحاتي كثيرة أولها أنزل أول تمرينة في الأهلي ويكون أول ظهور ليا بشكل كويس، بعد مباراتي الدوري والكأس هنضم للأهلي ولم يتواصل معي احد لتحديد موعد انضمامي للأهلي.

واختتم: النوم مبكراً له الأولوية بالنسبة لى، وأخوض تدريبات جيم إضافية، وجميع الجماهير تنادينى بـ " طاهر محمد طاهر" وكأنه إسم مركب، وعرفت فى الإعلام بهذا الإسم.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طاهر طاهر: الاحتراف حلم مؤجل وكان نفسى ألحق جيل متعب وغالى فى الأهلى الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:13 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..