ياسر إبراهيم وبادجي يخضعان لاختبار المنشطات بعد مباراة الوداد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ياسر إبراهيم وبادجي يخضعان لاختبار المنشطات بعد مباراة الوداد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

خضع ياسر إبراهيم وأليو بادجي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لاختبار المنشطات عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي.

وتتوجه بعثة الأهلي من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء إلى المطار مباشرة في طريقها إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة.

ووضع الأهلي المصري قدمًا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

كان الأهلي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخلقا للفرص، في الوقت الذي عانى خلاله الوداد من الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه قبل المواجهة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ياسر إبراهيم وبادجي يخضعان لاختبار المنشطات بعد مباراة الوداد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:31 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..