هيثم شعبان مدرب سيراميكا: اشتغلنا على الجانب النفسي والإدارة دعمتني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هيثم شعبان مدرب سيراميكا: اشتغلنا على الجانب النفسي والإدارة دعمتني عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

02:30 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

أخبار متعلقة

أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنهم حرصوا على عمل إحلال وتجديد للفريق بمساندة الإدارة.

وقال شعبان خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "عملنا على الجانب النفسي للاعبين بشكل جيد عقب مباراة القناة في آخر الموسم ورفعنا الضغوطات عنهم".

وأردف: هدفنا كان تعويض النقص الفني من خلال دعم الفريق بـ4 أو 5 عناصر، واكد: اكثر من فريق بمجموعتنا شاركت بالدوري الممتاز وكانو محتفظين بنجومهم وهذا كان امر ليس بالهين.

واتم حديثه عن اصعب ماتعرض له خلال الموسم وهو وفاة والده مشيرا بأنه كان بعيدا تماما عن التركيز ولكنه وجد دعم كبير من الادارة بقيادة معتز البطاوي.

هيثم شعبان يكشف لأول مرة ماحدث خلال مباراة سيراميكا وشبين: "دوافع اللاعبين السبب"

كشف هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، حقيقة ماحدث خلال مباراة فريقه امام جمهورية شبين بختام جولات مجموعته بدوري القسم الثاني.

وقال شعبان خلال حواره لبرنامج الماتش: "ماحدث في مباراة شبين منطقي، دوافع اللاعبين واحدة، كلاهما يريد التعادل فقط، وكانو يخشوا المجازفة للمحافظة على النقطة، ولهذا ظهرت المباراة بهذا الشكل".

واردف: حفزت اللاعبين على الفوز ووضعت خطة للفوز بهذه المباراة بفارق اهداف لانهاء الموسم بشكل يليق بمتصدر المجموعة، ولكن دوافع اللاعبين جعلهتم يكتفوا بغلق المساحات والحفاظ على مراكزهم وعدم التقدم وفتح الملعب، كما فعل المنافس ايضا. 

وعن طموح الفريق قال: بالنسبة لي صعودي للممتاز انجاز كبير، اما طموح النادي بالتاكيد مركز جيد، وارى ان الفريق قادر على المنافسة على المربع الذهبي الموسم المقبل لان المنظومة الحالية قادرة على ذلك.

وعن صعوبات الممتاز قال: اللعب بالاضواء اسهل من القسم الثاني، النقاط بالممتاز من الممكن تعويضها، أما المنافسة بالمظاليم صعبة ولا تحتمل الخسارة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هيثم شعبان مدرب سيراميكا: اشتغلنا على الجانب النفسي والإدارة دعمتني الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:42 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..