شاهد.. بعثة الأهلي تغادر مطار محمد الخامس في طريق العودة للقاهرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. بعثة الأهلي تغادر مطار محمد الخامس في طريق العودة للقاهرة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:48 ص

لاعبي الأهلي أثناء التوجه للقاهرة

Advertisements

عبد الحكيم أبو علم

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار محمد الخامس منذ قليل في طريقها الي القاهرة، عقب انتهاء مواجهة الوداد المغربي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.وقال سمير عدلي المدير الإداري للفريق إن الرحلة سوف تستغرق الي القاهرة قرابة خمس ساعات ونصف.وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا في ملعب محمد الخامس بالمغرب، على الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.وقدم لاعبو الأهلي مباراة أكثر من رائعة دفاعًا وهجومًا، وفرض سيطرته على المباراة، وأحزر هدفًا مبكرًا لمجدي أفشة في الدقيقة الرابعة، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة ٦٢.ويلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على إستاد القاهرة الجمعة القادم ، في إطار إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. [embedded content]

AdvertisementS

الكلمات المفتاحية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. بعثة الأهلي تغادر مطار محمد الخامس في طريق العودة للقاهرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:49 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..