متعافيات من كورونا يؤكدن استمرار الأعراض لوقت طويل

متعافيات من كورونا يؤكدن استمرار الأعراض لوقت طويل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن متعافيات من كورونا يؤكدن استمرار الأعراض لوقت طويل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

التعافى من كورونا ليس نهاية الطريق.. فقد أعرب عدد  من المرضى البريطانيين المتعافين، عن استمرار أعراض فيروس كورونا التى لا يمكنهم التخلص منها، ويزعمون أنهم قوبلوا في البداية بالتشكيك من قبل الأطباء الذين لا يستطيعون تفسير السبب.

ووفقا لتقرير جريدة ميرور البريطانية " Mirror " أُجبرت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا من لندن على العودة إلى المنزل مع والديها ولم تعد قادرة على العمل أو ممارسة الرياضة، بعد شعورها بأنها منهكة باستمرار.

اعراض كورونا الطويلة

 

وقالت الفتاة بعد التعافي :"اعتدت على ممارسة الرياضة، ولكن الآن لا يمكنني صعود الدرج"، لأشهر شعرت وكأنني مجنونة. لم يستطع الأطباء فهم سبب إصابتي بالأعراض لفترة طويلة وشعرت أنه لم يصدقني أحد، موضحة أن الفيروس أثر كبيرا على صحة العقل".

وأضافت :"بعد 7 أشهر ما زلت أعاني من التعب الشديد والدوخة وحرق الجلد الغريب، وأحيانًا أشعر أن عضلاتي بضعف شديد لدرجة أنني لا أستطيع حتى تناول كوب من الشاي ، وأتألم في ظهري وصدري، ومجرد الاستحمام وارتداء الملابس يجعلني أرغب في العودة إلى السرير."

 

حالات أخرى تعانى من أعرض بعد أشهر من التعافى

 

1. أم على كرسى متحرك في سبعة أشهر

أسست كلير هاستي بريطانية، وهي أم لطفلين ، مجموعة Long Covid Support Group بعد شهور من الشعور بأنها غير مرئية، بعد أن أصيبت بالفيروس لمدة 7 أشهر ويعتمد بشدة على كرسي متحرك للتنقل.

 

2-بريطانية: "الأعراض لا تتحسن"

معلمة بريطانية أخرى 53 عام ، ذكرت أنها تعانى من أعراض لونج كوفيد في البداية وعالجت المرضى كما لو كانوا في حالة هستيرية، بعد 7 أشهر من الإصابة واستمرار العديد من الأعراض وعدم الشعور بالتحسن.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر متعافيات من كورونا يؤكدن استمرار الأعراض لوقت طويل الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - صحة وطب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..