منتخب مصر لكرة الصالات يغادر للإمارات اليوم

منتخب مصر لكرة الصالات يغادر للإمارات اليوم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن منتخب مصر لكرة الصالات يغادر للإمارات اليوم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

 

تغادر اليوم بعثة منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح المدير الفني ونادر رشاد المدرب العام إلى، الإمارات لآداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومىّ 3 و 5 نوفمبر المقبل ضمن الاستعدادت لكأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021، وأكدت سحر عبد الحق أن التدريبات فى المعسكر تسير بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح يبذل جهودا كبيرة مع اللاعبين.

 

وقالت إن مواجهة المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة خاصة بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة حيث تم توفير الاحتكاك علي المستوي الدولي استعدادا لكأس العالم وقال هشام صالح أنه يسعي خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات، كما أنه حريص علي خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوي خاصة بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي  وفرنسا للقاء المنتحب الوطني وديا.

فيما قال هشام صالح إنه يسعي خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات، كما أنه حريص على خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوي خاصة بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتخب الوطني وديا.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منتخب مصر لكرة الصالات يغادر للإمارات اليوم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..