اتفق والداها على قتلها .. وفاة طفلة بعد منع الطعام والشراب عنها لمدة أسبوع .. صور

اتفق والداها على قتلها .. وفاة طفلة بعد منع الطعام والشراب عنها لمدة أسبوع .. صور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اتفق والداها على قتلها .. وفاة طفلة بعد منع الطعام والشراب عنها لمدة أسبوع .. صور عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

بعض الأشخاص لا يتمتعون بالرحمة في قلوبهم حتى على المقربين إليهم ، بل جمود قلوبهم و تحجر مشاعرهم قد يدفعهم للقيام بجرائم دون أن يشعروا . 

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، فإن الشرطة البريطانية ألقت القبض على شاب و زوجته، الأول بالغ من العمر 28 عاما ، و زوجته 24 عاما بتهمة القتل العمد لإبنتهما . 

ذكرت التقارير الطبية للفتاة المتوفية البالغ عمرها 5 سنوات ، لأنها توفت نتيجة الجفاف و نقص الاكسجين في الدم ، نتيجة لمنع الطعام و الشراب عنها لمدة اسبوع . 

قال الابويان في التحقيقات ، انهما كانا يتبعان طريقة العقاب الشديد مع طفلتهما كأي ابوين يريدان عقاب طفلهما ولم يتخيلا أن العقاب سيتسبب في موتها . 

جدير بالذكر أن جدتها قالت أن الطفلة ولدت بمشاكل صحية و لم يتوقع الاطباء ان تعيش أكثر من عامين ، فكان وصولها إلى سن 5 سنوات هي معجزة إلهية . 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتفق والداها على قتلها .. وفاة طفلة بعد منع الطعام والشراب عنها لمدة أسبوع .. صور الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 06:18 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..