فيديو.. الشناوي يحلل القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الزمالك ونادي مصر

فيديو.. الشناوي يحلل القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الزمالك ونادي مصر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو.. الشناوي يحلل القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الزمالك ونادي مصر عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أوضح الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي، الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً في مباراة الزمالك ونادي مصر، مساء السبت.

تأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد فوز على نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، في إطار منافسات دور الثمانية على استاد السويس الجديد.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يجري مسحة كورونا قبل معسكر مواجهة الأهلي

أضاف أحمد الشناوي خلال تحليله للحالات التحكيمية عبر قناة "أون تايم سبورت": "هدف الزمالك الأول الذي أحرزه كاسونجو صحيح والتسلل غير متواجد، ولا أعرف الحكم محمود عاشور حسب التسلل على أي أساس وخط الفار يقول لا يوجد تسلل".

شاهد هدف الزمالك الملغي

تابع: "الحكم لم يحتسب فاول ضد إمام عاشور لأنه لم يرها واللاعب كان يستحق الطرد، عاشور تدخل في قمة الوحشية، الفار مع أول توقف قام بالنداء على الحكم وكان هناك كارت أحمر مستحق على إمام عاشور".

شاهد طرد إمام عاشور

وواصل: "لا توجد لمسة يد على لاعب مصر ويده كانت في وضعها الطبيعي فقرار الحكم كان صحيحًا بعدم احتسابه لركلة جزاء لصالح الزمالك".

استكمل: "المخالفة التي احتسبها الحكم ضد نادي مصر كانت خارج منطقة الجزاء، كارت أحمر صحيح للاعب مصر".

اختتم: "القدم الثانية للاعب مصر كانت داخل منطقة الجزاء وعرقل عبد الله جمعة، فركلة جزاء صحيحة لنادي الزمالك بعد عودة الحكم لتقنية الفار".

شاهد ركلة جزاء الزمالك

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو.. الشناوي يحلل القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الزمالك ونادي مصر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 01:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..