الصحة المصرية تعلن عن تسجيل 358 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الصحة المصرية تعلن عن تسجيل 358 إصابة جديدة بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصحة المصرية تعلن عن تسجيل 358 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الصحة المصرية، تسجيل 358 إصابة جديدة بكورونا و14 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب موقع “اليوم السابع”.

وقال المتحدث باسم الوزارة، خالد مجاهد: ” إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بكورونا  حتى السبت بلغ 112676 إصابة، بينما وصلت حصيلة الوفيات إلى 6535 حالة.

وأفاد مجاهد، بخروج  98 متعافياً من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 101783 حالة حتى اليوم.

شاهد المقال الصحة المصرية تعلن عن تسجيل 358 إصابة جديدة بفيروس كورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحة المصرية تعلن عن تسجيل 358 إصابة جديدة بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 01:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..