أيمن يونس: تأخر الزمالك في التسجيل تعب أعصاب الجماهير

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أيمن يونس: تأخر الزمالك في التسجيل تعب أعصاب الجماهير عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

12:56 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020

أيمن يونس

أخبار متعلقة

قال أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق، إن الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نادي مصر، كان مهما للغاية.

وأضاف يونس، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس1: "مباراة نادي مصر كانت مرهقة لأعصاب الزملكاوية، بعد تأخر الفوز للدقائق الأخيرة من المباراة".

وأشار إلى أن "تأخر إحراز الزمالك هدف التعادل للدقيقة 95 وهدف الفوز للدقيقة 116 تعب أعصاب جماهير الزمالك، خاصة أن تحقيق أي نتيجة سلبية قبل مباراة نهائي أفريقيا أمر غير مقبول".

وتابع :"نادي مصر، نجح في اسلوب الدفاعي، وأغلق مفاتيح لعب نادي الزمالك".

وأختتم :"تغيير اسامة فيصل، كان له مفعول السحر، في تغيير اداء الزمالك".

وفي سياق أخر، نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

المباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث جرى إلغاء هدفين وركلتي جزاء لصالح الزمالك، حيث سجل كاسونجو هدفا وجرى إلغاؤه بداعي التسلل، ونجح مصطفى محمد في التسجيل وجرى الإلغاء أيضًا، فيما تحصل أسامة فيصل، على ركلة جزاء وألغاها الحكم واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

 المباراة شهدت أيضًا بطاقتين حمراوين، حيث حصل إمام عاشور، على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب نادي مصر، فيما تحصل حسني ذكي، على بطاقة حمراء بعد عركلة أسامة فيصل، خارج منطقة جزاء فريقه.

بهذه النتيجة يصطدم الزمالك بطلائع الجيش يوم 1 ديسمبر المقبل، في الخامسة مساءً في نصف نهائي كأس مصر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أيمن يونس: تأخر الزمالك في التسجيل تعب أعصاب الجماهير الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..