فيلم Tenet يحقق إيرادات 2 مليون و250 ألف دولار في الإمارات

فيلم Tenet يحقق إيرادات 2 مليون و250 ألف دولار في الإمارات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيلم Tenet يحقق إيرادات 2 مليون و250 ألف دولار في الإمارات عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

حقق فيلم Tenet إيرادات فى الإمارات وصلت إلى 2 مليون و250 ألف دولار، وذلك بعد عرضه على 240 شاشة عرض فيها.

وكان فيلم Tenet قد تم تأجيله لعدم مرات خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما تم تحديد مواعيد مختلفة- في وقت سابق- لعرضه ،ولكن سرعان ما تم تأجيل عرضه عدة مرات.

فيلم Tenet من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم

وتدور أحداث فيلم Tenet فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، ويسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكان فيلم Tenet قد تم تأجيل عرضه عدة مرات خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم، ولكن طرحه مؤخرا بدور العرض منحه فرصة كبيرة للمشاهدة حيث كانت أقوى بداية له فى المملكة المتحدة، حيث حقق إيرادات وصلت 7.1 مليون دولار، ثم تم إطلاق Tenet فى 41 سوقًا دوليًا فى نهاية هذا الأسبوع، بما فى ذلك فرنسا محققا 6.7 مليون دولار وفى كوريا محققا 5.1 مليون دولار وألمانيا محققا 4.2 مليون دولار.

ويعد بطل فيلم Tenet روبيرت باتينسون الذى بدأ رحلته في السينما عندما لعب دور سيدريك ديجوري في "هاري بوتر وكأس النار". و حقق شهرة عريضة بعد تصويره دور "ادوارد كولين" في فيلم "ملحمة الشفق". ومنذ ذلك الحين أصبح ضمن نجوم الصف الأول في هوليوود. كما أن مجلة "تايم" وصفته بأنه ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام  2010.

كما يشارك أيضا النجم جون ديفيد واشنطن هو ممثل ولاعب كرة قدم أمريكية سابق, وهو ابن الممثل دنزل واشنطن, ولد في 28 يوليو 1984 في كاليفورنيا إتجه للتمثيل عام 2015, ومن أعماله Ballers و Love Beats Rhymes و Malcolm X.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيلم Tenet يحقق إيرادات 2 مليون و250 ألف دولار في الإمارات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..