إيقاف محمد رمضان حتى انتهاء التحقيق معه

إيقاف محمد رمضان حتى انتهاء التحقيق معه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إيقاف محمد رمضان حتى انتهاء التحقيق معه عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قررت اللجنة  الطارئة للنقابات الفنية الثلاثة في اجتماعها  اليوم المنعقد بنادي المهن التمثيلية، إيقاف محمد رمضان عن العمل حتى انتهاء التحقيق معه بحد أقصى الأسبوع الأول من ديسمبر 2020، وذلك بعد نشر صورا له مع ممثلين ومغنين إسرائيلين أثناء تواجده في دبي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، قد أصدرت بيانا صحفيا، مساء أمس الأحد، جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

وأضاف البيان: "والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".

واختتم البيان: "وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية الإثنين الموافق 23 /11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة ".

أقرأ المزيد..محمد رمضان يرفع علم فلسطين على «فيسبوك»

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيقاف محمد رمضان حتى انتهاء التحقيق معه الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/11/23 الساعة 08:37 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..