ميدو: أنا أول من تحدثت عن فساد أحمد أحمد.. و ولد يحيى خليفته

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ميدو: أنا أول من تحدثت عن فساد أحمد أحمد.. و ولد يحيى خليفته عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:11 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

أحمد أحمد

أخبار متعلقة

كشف أحمد حسام ميدو عن أن برنامجه كان أول من يتحدث عن فساد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأحمد أحمد رئيس الكاف والذي تم إيقافه.

وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "البرنامج الوحيد اللي اتكلم عن فساد الاتحاد الأفريقي كان أوضة اللبس وعملنا حلقة كاملة قبل أي قرارات وإحنا الوحيدين اللي اتكلمنا عن القصة دي".

وأضاف: "وأحمد ولد يحيى بيتحضر من قبل انفانتينو إنه يكون رئيس الاتحاد الأفريقي القادم".

وأكمل: "فيه ناس من الكبار مش هيتواجدوا لو أحمد ولد يحيى نجح، وأحمد أحمد فاسد جدا ولو اتكلمت عن فساده هقول أمور صعبة جدًا".

مصطفى فهمي: إيقاف أحمد أحمد أثبت صحة محاربة نجلي للفساد

أكد مصطفى فهمي، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي السابق، أن قرار إيقاف أحمد أحمد وفقا لمستندات اطلع عليها الاتحاد الدولي.

وقال فهمي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عمرو مبادئه كانت تحتم عليه تقديم ملف الشكاوى خاصة أن لوائح القيم تقول إن رأى مسؤول أي أخطاء أن يبلغ عنها، وفي اجتماع اللجنة التنفيذية عام 2019 لم تمنح له الفرصة".

 وتابع: "إيقاف أحمد أحمد أثبت صحة موقف عمرو في محاربته للفساد داخل الكاف، كما أنه تعرض لظلم شديد ولكنه كان مصرا على محاربة الفساد".

وأكمل: "عمرو فهمي كان على حق في معركته ضد أحمد أحمد، الحق ظهر وشعرنا براحة نحن وكل من يحبه سعداء بهذا القرار".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميدو: أنا أول من تحدثت عن فساد أحمد أحمد.. و ولد يحيى خليفته الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 05:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..