أحمد عيد: أحلم بتدريب الزمالك.. وأيمن حفني كسول شوية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد عيد: أحلم بتدريب الزمالك.. وأيمن حفني كسول شوية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:24 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

أيمن حفني نجم الزمالك السابق

أخبار متعلقة

عبر أحمد عيد عبدالملك، نجم نادي الزمالك السابق، عن حلمه بتولي مهمة المدير الفني للقلعة البيضاء، في المستقبل، وعن انتمائه الشديد للنادي الأبيض.

وقال عيد في تصريحاته لبرنامج ملعب "أون تايم"، على قناة أون تايم سبورتس: "أحلم بتدريب نادي الزمالك، وأتمنى خدمة الفريق من أي مكان، ومن حقي أشجع الزمالك ولا أشجع أي نادي آخر، والزمالك أعلى فنياً من الأهلي، ويستحق تقليص فارق البطولات مع الأحمر".

وعلق أحمد عيد على زميله السابق بالقلعة البيضاء، أيمن حفني، مؤكداً أنه قصر في حق نفسه وموهبته، حيث كان يمتلك إمكانيات كبيرة ومحبوب من الجماهير، لكنه كان كسول شوية.

أحمد عيد عبدالملك: مصطفى محمد لا يقارن.. والسعيد الأفضل بالموسم الماضي

أشاد أحمد عيد عبدالملك، نجم نادي الزمالك السابق، بمستوى مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، خلال الموسم الحالي، مؤكداً أنه أفضل مهاجم في الكرة المصرية.

وقال عيد في تصريحاته لبرنامج ملعب "أون تايم"، على قناة أون تايم سبورتس: "لا يجوز أن نسأل من هو أفضل مهاجم في مصر، ومصطفى محمد موجود، الأناكوندا لا يقارن".

وأضاف: "مصطفى محمد الأفضل بفارق عن غيره، يأتي خلفه ربما حسام حسن، بينما مروان محسن مهاجم الأهلي خارج الصورة مستواه متراجع خلال الفترة الماضية".

وأكمل: "عبدالله السعيد الأفضل بالموسم الماضي، ويأتي خلفه عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، نظراً لمساهمته في تأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا والتتويج ببطولة الدوري المصري".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد عيد: أحلم بتدريب الزمالك.. وأيمن حفني كسول شوية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 05:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..