بوروسيا دورتموند يضرب كلوب بروج بالثلاثة فى ليلة تاريخية لـ هالاند فيديو

بوروسيا دورتموند يضرب كلوب بروج بالثلاثة فى ليلة تاريخية لـ هالاند فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بوروسيا دورتموند يضرب كلوب بروج بالثلاثة فى ليلة تاريخية لـ هالاند فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا سهلًا على ضيفه البلجيكي كلوب بروج (3-0) فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" الثلاثاء، في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أهداف دورتموند جاءت عن طريق هالاند "ثنائية" وجادون سانشو في الدقائق 18 و46 و60، ليعزز الفريق الألماني صدارته للمجموعة السادسة بوصوله إلى 9 نقاط، فيما توقف كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ودخل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند التاريخ بعدما بات أسرع لاعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا يصل للهدف 15، حيث سجل هذا العدد من الأهداف في 12 مباراة فقط.

كما تخطى هالاند الأسطورة البرازيلي رونالدو فى عدد أهدافه بالمسابقة، حيث في كل تاريخ الظاهرة لم يسجل سوى 14 هدفا فقط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوروسيا دورتموند يضرب كلوب بروج بالثلاثة فى ليلة تاريخية لـ هالاند فيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..