هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

فاز فريق بروسيا دورتموند الألماني على نظيره كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

النرويجي إيرلينج هالاند افتتح التسجيل لبروسيا دورتموند في الدقيقة الثامنة عشرة، قبل أن يضاعف الإنجليزي جادون سانشو من تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، عاد هالاند ليؤكد تفوقه وتفوق فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 60، مانحًا نقاط المباراة الثلاث لفريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بروسيا دورتموند للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة واقترب بشكل كبير من التأهل لدور الـ 16، فيما توقف رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

يذكر أن أندية برشلونة وإشبيلية الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، حسمت تأهلها لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..