نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

حيث إلتقي الفريقين معا اليوم على ملعب “يوفنتوس آرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: تشيزنى

خط الدفاع: كوادرادو – دانيلو – دى ليخت – اليكس ساندرو

خط الوسط: ماكينى – آرثر – بنتناكور

خط الهجوم: بيرنارديسكى – ديبالا – رونالدو.

ملخص المباراة :

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي، فوز صعب وثمين على حساب ضيفه فيرينكفاروزي المجري، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بنتيجة “2-1”.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

وبهذه النتيجة يرفع اليوفي رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني من المجموعة السابعة، ويضمن التأهل للدور القادم رفقة المتصدر برشلونة، أما فيرينكفاروزي فهو الأخير برصيد نقطة.

وتقدم الفريق الضيف في المواجهة بهدف سجله المهاجم الألباني ميرتو أوزوني في الدقيقة 19، بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى، ليسددها في الشباك.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل، بتصويبة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء، عبر المتألق كريستيانو رونالدو، في الدقيقة الـ 35 من اللقاء.

وفي اللحظات الأخيرة للمواجهة تمكن البديل ألفارو موراتا من تسجيل هدف الفوز لفريق السيدة العجوز.

وتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف ليتأهل رسميا إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة.

وتأهل برشلونة رسميًا اليوم بعد الفوز علي دينامو كييف برباعية نظيفة ليرتفع رصيده إلي النقطة 12 في المركز الأول ويأتي يوفنتوس وصيفا للمجموعة برصيد 9 نقاط ليتأهل برشلونة رسميا وبرفقته يوفنتوس إلي دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا إيجي سبورت - egysport.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على إيجي سبورت - egysport وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..