إنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورى

إنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورى عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

استقر أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، على مواجهة كل من بيراميدز يوم 29 نوفمبر الجارى، وإنبى فى الثانى من ديسمبر المقبل وديا، على أن يختتم بهما سلسلة مبارياته استعدادا لمباراته الأولى بالدورى أمام غزل المحلة يوم 11 ديسمبر.

ويهدف أحمد سامى من تلك المباراتين الوقوف على التشكيلة المثلى التى سيخوض بها غمار الدورى، لذا فإنه تعمد أن تكون آخر مباراتين على أعلى مستوى ومع فريقين من أقوى الفرق بالمسابقة، حتى يرى جميع اللاعبين وأن تكون خارج الإسكندرية.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادى على فتريتن صباحية ومسائية من أجل رفع معدل اللياقة الفينة والبدنية للاعبين، خصوصا الصفقات الجديدة، وذلك بعدما أغيت مواجهة الإنتاج الحربى الودية بسبب الطقس السئ الذى ضرب الأسكندرية فى الأيام الماضية.

ويسبق التدريب محاضرة فينة من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات الماضية  من الصفقات الجديدة التى تعاقد معاها خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هى محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى فى صفقة انتقال حر أيضا ، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر، ونجح فى تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلى لمدة موسم واحد فقط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورى الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..