الزمالك: نمتلك أسود فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا

الزمالك: نمتلك أسود فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الزمالك: نمتلك أسود فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وصف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي بـ"الأسود" قبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، قائلاً خلال تصريحات تلفزيونية: "ركب الزملكاوية عمرها ما تنهز.. النادي يمتلك أسود في الملعب".

أضاف حمادة أنور أن غياب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك مؤثرة بطبيعة الحال خاصة وأنه أحد أفضل المدافعين في مصر لكن هناك عدد من اللاعبين الأكفاء القادرين على سد الغياب مثل محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد السلام الذي أراه قدم أداء مميز مع المنتخب الأولمبي خلال المباراتين الوديتين الماضيتين أمام كوريا والبرازيل.

وشدد حمادة أنور أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل سيحضر مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى إن مرتضى منصور هو صاحب القرار إذا ما أراد منح أحد أعضاء المجلس الحضور نيابة عنه.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم والوطني العربي في تمام الساعة التاسعة مساءاً صوب ملعب استاد القاهرة الدولي لمتابعة اللقاء المرتقب والذي يطلق عليه "مباراة القرن" بين فريقي الزمالك ضد الأهلي قطبي الكرة المصرية على شرف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي أبطال أفريقيا عبر بوابة الوداد المغربي بينما استطاع الزمالك الوصول للمواجهة الفاصلة أمام الغريم التقليدي خاصة بعدما تجاوز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا وإياباً.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الزمالك: نمتلك أسود فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..