نيمار ثالث أفضل هداف من أمريكا الجنوبية فى تاريخ دورى الأبطال

نيمار ثالث أفضل هداف من أمريكا الجنوبية فى تاريخ دورى الأبطال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نيمار ثالث أفضل هداف من أمريكا الجنوبية فى تاريخ دورى الأبطال عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أصبح النجم البرازيلى نيما ردا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، ثالث أفضل هداف من دول أمريكا الجنوبية، فى تاريخ بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد ارتفاع رصيده من الأهداف فى هذه البطولة العريقة إلى 36 هدفا، عقب إحرازه هدف فوز الفريق الباريسى فى مرمى لايبزيج الألمانى، ويأتى خلف الأرجنتينان ليونيل ميسى نجم برشلونة برصيد 118 هدفا ومواطنه أجويرو، صاحب الـ40 هدفا.

ووفقا لحساب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر تويتر، فإن نيمار أصبح ثالث أفضل هداف من أمريكا الجنوبية فى تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 36 هدف، بعد ليونيل ميسى، 118، وسيرجيو أجويرو، 40 هدفا.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا صعبا على ضيفه لايبزيج الألمانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" فى مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا هدف الفوز لصالح البي إس جى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء.

وفى نفس المجموعة فاز مانشستر يونايتد على نظيره إسطنبول باشاك شهير 4-1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نيمار ثالث أفضل هداف من أمريكا الجنوبية فى تاريخ دورى الأبطال الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..