بيرلو ينتقد آرثر ميلو لاعب يوفنتوس: ليس لديه رؤية فى الملعب

بيرلو ينتقد آرثر ميلو لاعب يوفنتوس: ليس لديه رؤية فى الملعب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيرلو ينتقد آرثر ميلو لاعب يوفنتوس: ليس لديه رؤية فى الملعب عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

انتقد آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الايطالي، لاعب وسط الفريق البرازيلي آرثر ميلو، خلال أداءه بمباراة فرينكفاروزي التي انتهت لصالح البيانكونيري 2-1 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تأهل اليوفي إلى دور الـ16 بعدما حقق فوزًا متأخرًا.

وقال بيرلو خلال تصريحاته عن المباراة: "ارثر حصل على انتقادات بعض الشيء اليوم بسبب الاحتفاظ بالكرة ومحاولة إيجاد المزيد من الكرات البينية المباشرة عندما كان يجب عليه فتح الملعب واختيار اللعب السهل، كان يجب عليه فتح اللعب أكثر لخلق مواقف فردية، إذا تحركت الكرة ببطء شديد، فقد سمحت لهم بالعودة".

أضاف: "آرثر ليس لديه رؤية كبيرة في الوقت الحالي، لكنه يتعلم".

وعن ديبالا قال: "لم يفعل ديبالا ذلك بشكل جيد، لكن كما قلت، أصيب واضطر إلى تناول المضادات الحيوية لأسابيع، لذلك من الطبيعي أن يحتاج إلى وقت للعودة إلى مستواه الطبيعي، إنه بحاجة إلى تجاوز المزيد في التدريب لإعادة اكتشاف مستواه".

وعن المباراة علق: "كنا نعتزم البدء بموقف مختلف، لكننا نعلم أنه قد تكون هناك صعوبات في المباريات تبدو بسيطة على الورق، لقد كنا سطحيين للغاية في البداية وكان علينا أن نلاحق المباراة".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيرلو ينتقد آرثر ميلو لاعب يوفنتوس: ليس لديه رؤية فى الملعب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..