ميدو : أبناء الزمالك لابد أن يتعلموا من الأهلي عدم الطمع في المنصب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ميدو : أبناء الزمالك لابد أن يتعلموا من الأهلي عدم الطمع في المنصب عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:14 ص | الأربعاء 25 نوفمبر 2020

ميدو

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو" عن الفارق بين أبناء النادي الأهلي والزمالك في جزئية الإدارة.

وقال ميدو من خلال برنامجه "أوضة اللبس" والذي يذاع عبر قناة النهار: "هناك نقطة يحتاج بعض أبناء الزمالك إلى أن يتعلمُّوها من "الأهلي"، وهي ألَّا يتسابق أبناء النادي لإسقاط مجالس الإدارة "طمعًا في المنصب".

من جهة أخرى أكد "ميدو"، على إصابة أحد أعمدة النادي الأهلي الرئيسية بتشكيلة الفريق الأحمر بفيروس كورونا المستجد، قبل أيام قليلة من القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 من شهر نوفمبرالحالي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ميدو: "لدي خبر من معسكر الأهلي بإصابة لاعب بكورونا"

وقال "ميدو" عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار": "لدي خبر من معسكر الأهلي بوجود لاعب أساسي مهم عينته إيجابية".

وأضاف "ميدو": "الأهلي يترقب بالوقت الحالي المسحة التي سوف يخضع لها لاعبي الفريق الأحمر بمعرفة الكاف قبل مواجهة الزمالك المرتقبة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ونتيجتها".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميدو : أبناء الزمالك لابد أن يتعلموا من الأهلي عدم الطمع في المنصب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..