إعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرة

إعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:08 ص الأربعاء 25 نوفمبر 2020

دمشق - (د ب أ)

أفادت مصادر إعلامية رسمية سورية، بأن إسرائيل قصفت مواقع تابعة للجيش السوري في محافظتي القنيطرة وريف دمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن إسرائيل شنت هجوما ليل الثلاثاء/الأربعاء، قرب قرية رويحينة جنوب محافظة القنيطرة جنوب غربي البلاد.

وقال سكان في مناطق ريف دمشق الجنوبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنهم سمعوا أصوات انفجارات قوية في ريف دمشق الجنوبي، وسط أنباء عن تصدي مضادات تابعة للجيش السوري لصواريخ إسرائيلية.

ونفذت إسرائيل ضربات جوية وصاروخية عدة على سوريا منذ اندلاع الحرب عام 2011، واستهدفت تلك الضربات القوات الإيرانية وقوات حزب الله اللبنانية وكذلك القوات الحكومية.

ونادرًا ما تعلن إسرائيل عن مسؤوليتها عن الضربات، ولكن عندما تفعل ذلك تقول إنها ترد على ما تصفه بالعدوان على الأراضي الإسرائيلية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:31 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..