أميرعزمي: مش قلقان من غياب الونش.. ووجودي بجهاز الزمالك يعود للإدارة

أميرعزمي: مش قلقان من غياب الونش.. ووجودي بجهاز الزمالك يعود للإدارة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أميرعزمي: مش قلقان من غياب الونش.. ووجودي بجهاز الزمالك يعود للإدارة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أبدى أمير عزمي مدرب الزمالك السابق، عدم قلقه من غياب محمود الونش عن الأبيض بنهائي دوري الأبطال الجمعة المقبلة بسبب إصابته بكورونا.

وقال أمير خلال حواره لبرنامج الماتش: "الونش يقدم أفضل مواسمه مع الزمالك والمنتخب، وبكل تأكيد وجوده هام، ولكن غيابه لا يقلقني، لأن محمود علاء ومحمد عبد الغني على نفس المستوى.

وعن عدم وجود عنصر مصري بجهاز الزمالك بعد إصابة مدحت عبد الهادي بكورونا قال: بالتأكيد العنصر المصري له أثره، نفسيا بشكل أكبر، التواصل مع اللاعبين في ظل وجود عنصر مصري يكون أفضل وأسهل.

وعن إمكانية وجوده بجهاز الزمالك قال: أشكر كل من تحدث عن وجودي بجهاز الزمالك، مثل هيثم فاروق وميدو وأحمد عيد، ولكن في النهاية هي رؤية مجلس إدارة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أميرعزمي: مش قلقان من غياب الونش.. ووجودي بجهاز الزمالك يعود للإدارة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..