أمسية شعرية وأنشطة فنية بـ«ثقافة الدقهلية»

أمسية شعرية وأنشطة فنية بـ«ثقافة الدقهلية»

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أمسية شعرية وأنشطة فنية بـ«ثقافة الدقهلية» عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة، تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بمواقع فرع ثقافة الدقهلية، حيث نظم قصر ثقافة نعمان عاشور أمسية شعرية بعنوان «إبداعات غمراوية» تبادل فيها الشعراء إلقاء القصائد العامية والفصحى ومنها قصيدة «شبابيك» للشاعر محمد علي، وقصيدة «المطر» لأحمد مجدي، وقصيدة «الله حي» لمحمد سلام، كما عقد بيت ثقافة دكرنس أمسية شعرية حيث ألقي الشعراء بعض من إنتاجهم الأدبي فقدم الشاعر منصور بغدادي قصيدة «دموع عينك»، والشاعر مصطفي الششتاوي قصيدة «كانت هند» والشاعر أحمد حمدينو قصيدة «نورس حزين».

وضمن أنشطة الطفل نفذ قصر ثقافة الطفل بالمنصورة بالتعاون مع مدرسة السيدة خديجة للبنات ورشة لتصنيع الصابون المنزلي لإعادة تدوير الزيوت المستهلكة في المنزل مع الباحث محمود سلامة الهايشة.

اقرأ أيضا

«فيها حاجة حلوة».. رسالة أطفال الغربية احتفالاً بأعيادهم | صور

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أمسية شعرية وأنشطة فنية بـ«ثقافة الدقهلية» الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..