يوفنتوس بعد الفوز على فرينكفاروزى بدورى الأبطال: عملية التأهل تمت بنجاح

يوفنتوس بعد الفوز على فرينكفاروزى بدورى الأبطال: عملية التأهل تمت بنجاح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن يوفنتوس بعد الفوز على فرينكفاروزى بدورى الأبطال: عملية التأهل تمت بنجاح عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

احتفل نادى يوفنتوس الإيطالى، بالفوز على فرينكفاروزى المجرى، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ليتأهل رسميا إلى الدور ثمن النهائى من البطولة.

ونشر حساب السيدة العجوز، عبر تويتر، فرحة اللاعبين بالفوز، أتبعها بتعليق: "عملية التأهل تمت بنجاح".

 

وحقق فريق يوفنتوس، فوزًا قاتلاً على ضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 2-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ليتأهل رسميا إلى الدور ثمن النهائى من البطولة.

 

جاء الهدف الأول عبر الضيوف فى الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ميترو أوزوني، قبل أن يأتى هدف التعادل لليوفى عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية بعد تمريرة من الكولومبى خوان كوادرادو.

وبذلك سجل رونالدو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الـ15 على التوالي، حيث يعتبر هدفه اليوم هو الأول له فى هذه النسخة من البطولة.

واستمرت النتيجة بالتعادل الايجابى حتى أحرز البديل المتألق ألفارو موراتا هدفا قاتلا فى الدقيقة 92 ليمنح اليوفى 3 نقاط غالية ومن ثم الصعود لدور الـ16.

بهذه النتيجة وصل يوفنتوس إلى النقطة 9 فى وصافة المجموعة السابعة خلف برشلونة المتصدر بـ12 نقطة والذى ضمن التأهل أيضًا، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات ويتحولان تلقائيا للدورى الأوروبي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يوفنتوس بعد الفوز على فرينكفاروزى بدورى الأبطال: عملية التأهل تمت بنجاح الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..