عضو مجلس إدارة الزمالك: رُكب الزملكاوية عمرها ما تتهز.. ونمتلك أسود

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عضو مجلس إدارة الزمالك: رُكب الزملكاوية عمرها ما تتهز.. ونمتلك أسود عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:40 ص | الأربعاء 25 نوفمبر 2020

حمادة أنور

أخبار متعلقة

علق حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على حديث البعض عن تخوف الزملكاوية من مباراة الأهلي المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أنور خلال تصريحات تليفزيونية: "ركب الزملكاوية عمرها ما تتهز.. النادي يمتلك أسود في الملعب قادرون على تحقيق اللقب".

حمادة أنور: غياب الونش عن الزمالك مؤثر

وشدد أنور خلال حديثه على أن غياب محمود الونش عن المباراة بسبب إصابته بكورونا بكل تأكيد سيؤثر على الفريق، لافتا أنه أحد أفضل المدافعين في مصر لكن هناك عدد من اللاعبين الأكفاء القادرين على سد الغياب مثل محمد عبدالغني ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام الذي أراه قدم أداء مميزا مع المنتخب الأولمبي خلال المباراتين الوديتين الماضيتين أمام كوريا والبرازيل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عضو مجلس إدارة الزمالك: رُكب الزملكاوية عمرها ما تتهز.. ونمتلك أسود الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..