ظهور نادر.. شاهد كيف تغيرت بوسي بعد غياب طويل

ظهور نادر.. شاهد كيف تغيرت بوسي بعد غياب طويل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ظهور نادر.. شاهد كيف تغيرت بوسي بعد غياب طويل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشرت الإعلامي بوسي شلبي، صورة لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيها مع الفنانة بوسي، في حفل عيد ميلاد الأخيرة، الذي يُوافق غدًا الخميس 26 نوفمبر. 

وعلّقت بوسي شلبي، على صورتها مع بوسي، لتهنئها بعيد ميلادها قائلة: «كل سنه وبوسبوس حبيبتي طيبه»، لتنهال عليها التعليقات المهنئة لـ بوسي، من معجبيها ومحبيها. 

صورة الفنانة بوسي، الأخيرة في حفل عيد ميلادها، هي أحد المرات النادرة التي تظهر فيها، إذ لم تعد معتادة الظهور للجمهور لاسيما في الفترة الأخيرة، التي لم تشارك فيها بأعمال فنية أو بالظهور عبر الفضائيات أو السوشيال ميديا. 

يأتي ذلك بعدما نشرت الفنانة الشابة شيماء عباس، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها مع الفنانة بوسي، بعد غياب طويل للأخيرة عن الظهور، وذلك ضمن عرض «سينما مصر» للمخرج خالد جلال. 

وعلقت الفنانة الشابة، على صورتها مع بوسي، قائلة: «صاحبة أرق وجه وتعبير وإحساس فى السينما المصرية .. العصفورة النجمة #بوسي .. نورتينا». 

وظهرت بوسي، في الصورة التي نشرتها شيماء عباس، وعلامات تقدم العمر تتغلب على ملامحها، فبدت ببشرة مجعدة، لتفاجئ جمهورها ومتابعيها بالتغير الكبير الذي حدث لها. 

كان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها بوسي، هو مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019 الماضي. 

مسلسل "البرنسيسة بيسة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.

تحتفل الفنانة الكبيرة بوسي، غدًا الخميس، بعيد ميلادها الـ67، حيث إنها من مواليد 26 نوفمبر من عام 1953.

ولدت بوسي في شبرا بالقاهرة، وتخرجت في كلية التجارة عام 1977، وبدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حيث شاركت في مسلسل "جنة الاطفال" وهي في العاشرة من عمرها، وعلى مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، أبرز أدوارها في التليفزيون كان مسلسل "خالتي صفية والدير".

بوسي، شقيقة الممثلة المعتزلة نورا، وقد تزوجت من الفنان الراحل نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، والممثلة مي ، وتم الطلاق بينهما عام 2006، وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر تسع سنوات إلى حين وفاة "نور" في أغسطس من نفس العام.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ظهور نادر.. شاهد كيف تغيرت بوسي بعد غياب طويل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..