الحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويد

الحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قضت محكمة سويدية حكما على مربى خنازير فى بلدية هالمستاد بالسويد، بالسجن مع وقف التنفيذ وغرامة يومية لمدة 100 يوم، بتهمة القسوة على الحيوانات بعد أن ترك 130 خنزيراً تموت جوعاً فى مزرعة، حيث وقعت الحادثة فى وقت ما بين شهر يناير وشهر يوليو 2019، حيث تركت الخنازير دون طعام فنفقت بسبب الجوع أو المرض.

ووفقا لموقع التلفزيون السويدىSVT، أدانت محكمة مقاطعة هالمستاد الرجل بتهمة القسوة على الحيوانات وانتهاك قانون رعايتها، وحكمت عليه بالسجن مع وقف التنفيذ وغرامة 100 يوم بقيمة 250 كرون كل يوم، وجاء فى حيثيات الحكم، أن الرجل عذّب عمداً حوالى 130 خنزيراً دون وجود مبررات مقبولة، حيث تخلى عنها ولم يقدم لها الطعام أو الإشراف أو الرعاية، فماتت بسبب الجوع و المرض.

وادعى الرجل، أن الخنازير لم تمت جوعاً، لكنه قتلها بمسدس خاص، لكن التشريح الذى أجراه المعهد البيطرى السويدى، لم يظهر أى آثار للمسدس، فيما قال محامى المدان إن موكله لا ينوى استئناف الحكم، معتبراً أنها عقوبة مناسبة.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..