أحمد حسن يرفض وصف مباراة القمة بـ نهائي القرن

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد حسن يرفض وصف مباراة القمة بـ نهائي القرن عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

02:54 ص | الخميس 26 نوفمبر 2020

أحمد حسن

أخبار متعلقة

رفض أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، وصف مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بأنه نهائي القرن.

وأكد الصقر في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر، أنه لايزال هناك وقت كبير قبل انتهاء القرن الحالي، مشيرا إلى أن الأهلي والزمالك قادران على الوصول إلى نهائي البطولة مجددا سويا.

وعانت جماهير الأهلي والزمالك من توتر شديد، خلال الساعات الماضية في انتظار نتائج المسحة الأخيرة للاعبيها للكشف عن فيروس كورونا، والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الأفريقي، قبل أن يعلن الاتحاد المصري مساء اليوم عن النتيجة بوجود 6 حالات مصابة بكورونا، بواقع 3 لاعبين من الأهلي ومثلهم في الزمالك، لتفرض كورونا التعادل على الفريقين قبل المباراة المصيرية التي أُطلق عليها لقب "نهائي القرن".

الأهلي والزمالك حبايب في كورونا قبل النهائي الأفريقي

وكشفت نتائج المسحة التي أعلن عنها الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إصابة كل من أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بفيروس كورونا من لاعبي الأهلي، بينما جاءت العينة الإيجابية لثلاثي الزمالك لكل من "عبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود حمدي "الونش".

وتعد إصابة أليو ديانج هي الضربة الأكبر للقلعة الحمراء في المباراة النهائية أمام الزمالك، في ظل ثبات مستواه خلال المباريات الماضية وقدرته على التحكم في وسط ملعب الفريق سواء دفاعيًا أو هجوميًا.

ويأتي تأثير غياب أليو ديانج عن المباراة النهائية نظرًا لقوة وسط ملعب الزمالك المتمثلة في كل من طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، إلا أن المارد الأحمر يمتلك كل من عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في مركز الوسط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد حسن يرفض وصف مباراة القمة بـ نهائي القرن الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..