في عيد ميلادها.. سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي

في عيد ميلادها.. سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن في عيد ميلادها.. سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تحتفل الفنانة رغدة بعيد ميلادها الـ 63 والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ السينما المصرية. 

ظلت الفنانة السورية رغدة بجواره طيلة فترة مرضه إلا أنه لم تُكتب لهذه الصداقة أن تتحول لزواج كونهما كانا على اتفاق وود دائم حيث كانت تردد دائما عن أحمد زكي عدة أوصاف، منها “توأمي، ونصفي الآخر”، وبالرغم من أن الإمبراطور عرض عليها الزواج خلال أيامه الأخيرة، لكنها قابلته بالرفض، حيث خافت رغدة أن يتهمها الناس بأنها تزوجته في لحظاته الأخيرة طمعًا في الميراث.

وصرحت رغدة، في لقاء تليفزيوني سابق، بأنها كانت تربطها علاقة حب بالراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنه على الرغم من أنهما كانا متربطين جدا عاطفيًا وكانت تغار عليه في بعض الأحيان، إلا أنهما كانا يعيان جيدًا بأن زواجهما مستحيل، وذلك لعدة أمور لم تحب الحديث عنها.

وظلت رغدة، مرافقة للفنان أحمد زكي، طوال عمره، ولم تتخل عنه أيضًا وهو في أسوأ حالات مرضه بآخر أيامه، حتى انتشرت شائعات تفيد زواجهما، وحينها عرض النمر الأسود وهو بفراش المرض على رغدة الزواج، لحمايتها من القيل والقال، ولكن رفضت رغدة وقالت له “يكفي أن ربنا أعلم بما في نوايانا، وأنت أعز من أخي وأقرب لي من أبي يا زكي".

على الرغم من انفصال الفنانة السورية رغدة، عن زوجها رجل الأعمال وتاجر السجاد عبدالله الكحال، منذ سنوات طويلة إلا أنها اعتزلت الزواج ولم ترتبط بعده.

رغدة كشفت سر عدم ارتباطها مرة أخرى خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية cbc، أن سر عدم زواجها مرة أخرى هو رغبتها في تربية أولادها، مؤكدة أنها تزوجتهم هم.

رغدة اضافت: «أنها لم ترد بشكل خاص أن تكسر ابنها محمد لأن البنات كن سيستوعبن ذلك، أما الولد فلا، بالرغم من انه عاتبها على عدم الزواج بعد علمه بالشخصيات التي تقدمت للزواج منها».

وردت على ما إذا ما كانت ستتزوج بعد استقلال أولادها كل بحياته، قالت لا لأنها سعيدة هكذا وكل شخص يأخذ حظه في الحياة ولا يأخذ كل شيء.

ووصفت رغدة الحب بأنه وهم بلسان شخصية «شجاعة»، التي قدمتها قائلة: «صحيح أن الحب نعمة من السماء، لكنه عندما ينزل على الأرض ينقلب إلى لعنة ويموت بين البشر».

يذكر أن رغدة أنجبت أربعة أولاد من زوجها عبدالله الكحال وهم منة، بثينة، تميمة ومحمد، و لم يستمر زواجهما كثيرًا، وانفصلا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في عيد ميلادها.. سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 06:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..