ليفربول يتصدر تويتر بعد الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي

 ليفربول يتصدر تويتر بعد الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ليفربول يتصدر تويتر بعد الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #ليفربول بعد تعرضه للخسارة أمام فريق أتالانتا الإيطالي بهدفين في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا.  وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات "خسارة اليوم (2/0) هي أكبر خسارة تعرض لها ليفربول بالأنفيلد تحت قيادة يورجن كلوب " و"‏أتالانتا هو ثاني فريق إيطالي يفوز على ملعب أنفيلد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد فيورنتينا في ديسمبر 2009".

وقال آخرون "‏‎والله  اتلانتا مسحو بتاريخ ليفربول هالموسم صيد سهل للفرق" و"دفاع ليفربول شوارع ده لو احنا بنلعب حجز  كورة هيكون الدفاع احسن من كده ، عناصر ضعيفه حطها كلوب". 

وتلقى فريق ليفربول الإنجليزي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول شهد تراجعًا من ليفربول مع إهدار فريق أتالانتا لأكثر من فرصة، لكن محمد صلاح كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 45، لكن تسديدته أخطأت طريق المرمى، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وجاء هدف أتالانتا الأول في الدقيقة 60 عن طريق إيليسيتش، ليقوم بعدها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول بإجراء 4 تغييرات منها إخراج محمد صلاح في الدقيقة 61، واستبداله بروبيرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة 64، أضاف جوسينس الهدف الثاني للفريق الإيطالي، ليؤكد انتصار فريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتالانتا للنقطة السابعة في المركز الثالث، وتوقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط في المركز الأول.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليفربول يتصدر تويتر بعد الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 07:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..