عمر الفنانة «علا غانم» وتفاصيل زيجاتها الثلاثة

عمر الفنانة «علا غانم» وتفاصيل زيجاتها الثلاثة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عمر الفنانة «علا غانم» وتفاصيل زيجاتها الثلاثة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة علا غانم فهي مواليد 26 نوفمبر 1971. أي تناهز من العمر 49 عاماً. 

ومن هنا نكشف لكم تفاصيل عن حياة الفنانة علا غانم المثيرة للجدل والتي تشغل اهتمام الكثير من متابعيها.

فقد  تحدثت الفنانة علا غانم في أحد برامج التوك شو  ببرنامج "شيخ الحارة"،  مع الإعلامية بسمة وهبة عن تفاصيل معينة عن حياتها قائلة "إنها ليست خريجة كلية فنون جميلة أو معهد فنون مسرحية، بل تحمل شهادة الثانوية العامة فقط، مؤكدة أنها ظلت 3 سنوات في فنون جميلة ولم تكمل دراستها.

وكان من أهم أعمال الفنانة علا "أماكن في القلب، قلوب، قشطه وعسل، أوان الورد، ولى العهد، حواري بوخارست، مزاج الخير، الزوجة الثانية، الزوجة الرابعة، ابن موت، شارع عبد العزيز، العار، الحارة، أماكن في القلب، حديث الصباح والمساء، وجه القمر، زيزينيا، جسر الخطر، ورق التوت، أبو البنات، سلسال الدم، السبع بنات، ظل الرئيس".

وأضافت إلي رصيدها السينمائي  17 فيلمًا، أبرزهم: "محامي خلع، سهر الليالي، سعيد كلاكيت، البرنسيسة، أحاسيس، الأكاديمية، صياد اليمام، بدون رقابة، البلد دي فيها حكومة، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، مهمة صعبة، كامل الأوصاف، حريم كريم، محامي خلع، سهر الليالي، أشتاتا أشتوت، آخر الدنيا، الفندق".

وذكرت إنها تزوجت 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي وعمرها 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتيها "كاميليا، فريدة"، وتزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وفي لقاءا أخر ببرنامج "100 سؤال" على قناة "الحياة"، إنها تعرضت للضرب على يد زوجها الثاني أمام أطفالها، وهو ما جعلها تتركه، مؤكدة "تحملت كتير، لأني ما كنتش عايزة أفشل بسرعة، خصوصًا إن المشاكل بدأت مع أول شهر، بس في الآخر فشلت".

- قالت إن قرار طلاقها من زوجها الأول، لم يأت من موقف واحد، إنما من مجموعة مواقف: "استحملته 7 شهور ما استريحتش فيهم، وكنت خايفة على كل حاجة".

- عن خيانة زوجها الثاني لها مع إمرة أخرى في غرفة نومها، قالت "علا" ببرنامج "100 سؤال": "لم أكن أشعر أن زوجي ملكي، كنت أشعر بغربة شديدة معه، وعندما رأيته مع إمرة أخرى، وجدت أنه من الطبيعي أن يحدث ذلك نتيجة تصرفاته وتركيبة شخصيته".

و أوضحت علا، ببرنامج"أنا والعسل"، أن الفنانة غادة عادل من أجمل الفنانات بالوسط الفني، كما أنها كانت تحب الفنانة رغدة وهي صغيرة، والفنانة نادية لطفي والفنانة سعاد حسني، مضيفة أنها تحب من المطربات إليسا وشيرين عبد الوهاب ".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمر الفنانة «علا غانم» وتفاصيل زيجاتها الثلاثة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..