أخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادونا

أخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

كشف الإعلامي أحمد شوبير سر عدم إعلان الأهلي إصابة أليو ديانج لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية.

سخر الإعلامي أحمد شوبير، من تقدم نادي الزمالك باحتجاج إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، بسبب توزيع دعوات لقاء القمة أمام الأهلي المقرر لها، غدا، الجمعة،  في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا " نهائي القرن".

وصل جثمان دييجو أرماندو مارادونا منذ قليل إلى القصر الرئاسي في بوينس آيرس بالأرجنتين، استعدادا لتشييع جنازته.

كشف تقرير أرجنتيني، اليوم، الخميس، عن سبب وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا، أمس، الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عاما.

نجح جنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في احتواء حالة الارتباك التي سيطرت على معسكر الفريق الأحمر قبل ساعات من مواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد في نهائي دوري أبطال افريقيا بإستاد القاهرة.

حالة من الترقب تسيطر على الشارع الإسمعلاوي بشكل مفاجئ، قبل الإعلان عن الصفقات الجديدة التي يبرمها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد والمقرر له مطلع ديسمبر المقبل.

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اقتراب ناديه من عقد صفقة تبادلية مع ناد عريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش حقيقة طلبه التعاقد مع ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا كما تردد في الساعات الماضية.

يرى أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن الغيابات المعلن عنها في نادي الزمالك بسبب فيروس كورونا، ستؤثر كثيرا على الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد غريمه الأهلي.

أكد جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن مباراة الأهلي ستكون تكتيكية من الدرجة الأولى. مشيرًا إلى أن المغربي أشرف بن شرقي أفضل لاعب بالزمالك. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/11/26 الساعة 05:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..